3 أسباب وراء انفعال رمضان صبحي ضد حسام البدري

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 06:35 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
استطاع منتخب مصر تحقيق الفوز على حساب نظيره التوجولي بهدف واحد دون رد، في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لتصفيات أمم أفريقيا، وارتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة الخامسة، بينما تجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة في مؤخرة ترتيب المجموعة.

ويتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة بعدما تساوى مع جزر القمر الذي يمتلك نفس عدد النقاط، كما يتساويان في فارق الأهداف والمسجلة والمستقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا مصر وتوجو من جديد على أرض الأخير يوم الثلاثاء القادم، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية.

وكشفت بعض اللقطات خلال سير المباراة عن وجود اعتراضات من جانب رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز خلال وجوده على دكة البدلاء وخلال تفاعله مع بعض اللقطات، فهناك عدد من الأسباب وراء ذلك:

-القيمة التسويقية
يعتبر رمضان صبحي هو صاحب أعلى قيمة تسويقية في الدوري المصري، بعد ارتداء قميص بيراميدز ولذلك كان يرغب في التواجد بالتشكيل الأساسي للفراعنة حتى يكون ذلك منطقي ويتناسب مع قيمته المادية.

-الرغبة في تعويض صلاح
جاء غياب محمد صلاح عن خوض مباراتي توجو، ليفتح الباب أمام مشاركة صبحي أساسيا ولكن حسام البدري كان لديه رؤية أخرى، وفضل مشاركة أحمد سيد زيزو في الجناح الأيمن، ومحمود حسن تريزيجيه في الجناح الأيسر، وربما كان يرغب صبحي في تعويض صلاح.

-ضعف المستوى الفني
لم يظهر المنتخب الوطني بالمستوى الفني المطلوب، وربما كان يرى رمضان صبحي انه سيقدم مردود فني أفضل حال مشاركته بالتشكيل الأساسي وذلك رغم ابتعاده عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة خلال المرحلة الماضية.