بيبو غاضب والسبب مفاجأة غير متوقعة بالأهلي

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 10:18 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أمير توفيق مدير التعاقدات، تسويق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب الخطيب من أمير توفيق تسويق الثنائي المحترف أليو بادجي وجيرالدو دا كوستا، لاعبا الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد رغبة موسيماني مدرب الأهلي في رحيلهم خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ان محمود الخطيب غاضب جداً بسبب المستوى السئ لكلا اللاعبين خلال الفترة الماضية والذي أدى إلى الإطاحة بهم خارج صفوف الفريق، حيث لم يستمر جيرالدو سوى موسم واحد مع الفريق وكان إداءه سئ جداً بشهادة مدربي النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، وبيتسو موسيماني المدير الفني الحالي حيث اتفق رأي الثنائي في رحيله عن الفريق.

أما عن أليو بادجي فقد خرج من حسابات موسيماني بعد أقل من 6 شهور من ضمه للفريق وهو ما جاء بناء على توصية من المدير الفني للفيرق رينيه فايلر الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء فاسخاً تعاقده اوائل شهر اكتوبر الماضي.

وأكد المصدر أن الخطيب يريد أن يتم التخلص من الثنائي وبمبلغ جيد يعوض خسارة النادي الأهلي الأموال التي دفعت لأستقطابهم مؤكداً أنه لا مجال لخسارة أي أموال خلال الفترة القادمة بفسخ عقود اللاعبين أو التضحية بهم مجاناً.