بطريقة مبتكرة ..الزمالك يخطف صفقة الأهلي المنتظرة

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 10:31 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
يسعى مسئولو الزمالك إلى التعاقد خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة مع أحد نجوم منتخب مصر الأوليمبي لتدعيم قائمة الفريق خلال الموسم المقبل الذي ينافس فيه الزمالك على كافة الأصعدة المحلية والقارية.

وكان الأهلي قد انسحب من صفقة أسامة جلال بعد التعاقد مع المدافع الدولي بدر بانون لاعب الرجاء الرياضي المغربي، إلى جانب الأقتراب من التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع نادي وادي دجلة، بعد مغالاة مسئولي الفريق البترولي في طلباتهم المادية التي فرضوها على النادي القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن أسامة جلال قد أعلن لمسئولي الأبيض أنه لا يمانع في اللعب للزمالك، خلال الفترة المقبلة هاصة بعد تضحية الأهلي به في وقت سابق.

وقد أغرى مسئولي الزمالك اللاعب بعقد ضخم إلى جانب أنه تم وعده ببعض الأمتيازات التي تتيح له اللعب اساسياً خلال الفترة المقبلة حتى لا يفقد فرصة المشاركة مع منتخب مصر في الأولمبياد المقبل بطوكيو والتي تأهلت إليها مصر بعد الفوز ببطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 عام.

وفي سياق منفصل يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، في الإبقاء على المغربي حميد أحداد بين صفوف الفريق حال عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، لتعويض الرحيل المحتمل لمصطفى محمد نجم الفريق للأحتراف خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج أحداد الإعارة من الزمالك إلى الرجاء البيضاوي المغربي، في مطلع الموسم الماضي، وقدم أداء جيدا مع بطل الدوري المغربي قبل أن يعود للفارس الأبيض بعد انتهاء إعارته، بسبب عدم التوصل لعرض مالي يناسب الزمالك لنيتقل بشكل نهائي لصفوف نادي الرجاء المغربي.

ورفض المجلس الأبيض عرض من فريق شباب المحمدية المغربي بقيمة 400 ألف دولار لضم اللاعب نظرا لضعف المقابل المادي، إلى جانب رفض بعض العروض القطرية للاعب بسبب رفض مرتضى منصور للتعامل مع اندية تلك الدولة بسبب مشاكل سياسية.