موعد انضمام محمد هاني للتدريبات الجماعية في الأهلي

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد هاني - نجم الاهلي
محمد هاني - نجم الاهلي
كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد انضمام محمد هاني، ظهير أيمن الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الزمالك.

وكان محمد هاني، قد تعرض للإصابة، بجزع في الرباط الخارجي للركبة، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام منتخب توجو يوم السبت الماضي، في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، في تصفيات أمم أفريقيا 2022 والتي ستقام في الكاميرون.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن محمد هاني سوف يشارك في التدريبات الجماعية بعد 5 أيام، على أقصى تقدير عقب انتهاء البرنامج التأهيلي.

وخاض محمد هاني، تدريبات تأهيلية في على هامش مران الأهلي اليوم، الذي أقيم على ملعب مختار التتش في الجزيرة، استعدادًا لمواجهتي أبو قير للاسمدة يوم السبت المقبل، في ربع نهائي كأس مصر، ثم الزمالك في نهائي أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.