عاجل..إصابة نجم الأهلي في مباراة مصر وتوجو

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 07:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تعرض أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، للإصابة في مباراة مصر وتوجو، التي تقام حاليًا، على ملعب لومي، فى الجولة الرابعة، من المجموعة السابعة، المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2022.

وشهدت الدقيقة 84 تدخل عنيف من لاعب توجو، على ركبة أيمن أشرف، الذي لم يتمكن من استكمال المباراة، وقرر حسام البدري مدرب منتخب مصر، لخروجه ونزول بدلًا منه أحمد فتوح.

ويواصل المنتخب المصري تقدمه بثلاثية دون رد، على حساب منتخب توجو، في المباراة التي تقام على ستاد لومي، عاصمة توجو، وذلك فى الجولة الرابعة، من المجموعة السابعة، المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2022.

وجاء الهدف الأول، عن طريق محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 17 من تسديدة صاروخية من على أعتاب منطقة الجزاء، جاءت على يسار حارس توجو.

بينما سُجل الهدف الثاني في الدقيقة 32، عن طريق محمد شريف، عقب اسيست من محمد الشناوي، الذي أرسل كرة طويلة من الخلف للأمام، ليخطئ مدافع توجو في تقدير الكرة ليتدخل شريف ليسددها في المرمي.

سجل الهدف محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 53، عقب كرة طويلة من الناحية اليسري عن طريق أيمن أشرف، لتسقط بين مدافعي توجو، ليسددها تريزيجيه.