حسام البدري يباغت الجميع بـ6 قرارات بعد الفوز على توجو

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 08:33 م
كتب: شادي يوسف
حسام البدري
حسام البدري
تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على توجو مجددا وتلك المرة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء بعدما فاز عليه السبت الماضي أيام بهدف دون رد.

وحل منتخب مصر ضيفا على توجو لملاقاته في استاد كيجيوي في رابع جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

افتتح محمد مجدي "أفشة" أهداف اللقاء في الدقيقة 18، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 33،وأتم محمود حسن "تريزيجيه" ثلاثية منتخب مصر بهدف ثالث في الدقيقة 52، وسجل منتخب توجو هدفه الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق ناي فادجي.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة بثماني نقاط بالتساوي مع جزر القمر، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفراعنة،وخلال التوقف الدولي المقبل في شهر مارس سيحل منتخب مصر ضيفا على كينيا ويستضيف جزر القمر في الجولة الأخيرة.

ويبقى هناك عدد من المكاسب التي حققها منتخب مصر بعد الحصول على 6 نقاط من توجو وذلك على النحو التالي:

1-استمرار الجهاز الفني

شهدت الساعات الماضية، أنباء بقوة بشأن امكانية تفكير اللجنة الخماسية في البحث عن بديل لحسام البدري في ظل تراجع المستوى الفني والأداء، ولكن جاء الفوز الكبير للمنتخب على توجو، ليمحي كل هذه الأنباء.

2-بديل قوي للاعب عبد الله السعيد

أصبح منتخب مصر يمتلك بديل قوي للاعب عبد الله السعيد، وهو محمد مجدي أفشة الذي يستحق أن يحصل على فرصته كاملة مع المنتخب الوطني.

3-مساك من العيار الثقيل

هناك مدافع سوبر يثبت أقدامه مع منتخب مصر بشكل مميز وهو محمود حمدي الونش، في وقت تعاني منه الكرة المصرية من ضعف واضح في القماشة الفنية بهذا المركز.

4-بدائل لعبد الشافي

أصبح منتخب مصر يمتلك أكثر من بديل للاعب محمد عبد الشافي، وهنا نتحدث عن الثنائي أيمن أشرف وأحمد أبو الفتوح.

5-لاعب قناص

هناك لاعب قناص تعتبر بدايته رائعة مع المنتخب الوطني وهو محمد شريف الذي يجيد التشكيل من أنصاف الفرص.

6-طفرة عددية في الوسط

أصبح منتخب مصر يمتلك طفرة عددية رائعة في خط الوسط في ظل وجود حمدي فتحي وتألق عمرو السولية بالتزامن مع وجود طارق حامد ومحمد النني.