مفاجأة..شريف إكرامي يسهل انتقال لاعب بيراميدز للأهلي

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:47 م
كتب: شادي يوسف
شريف اكرامي
شريف اكرامي
عاد بقوة اسم المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز لحسابات النادي الأهلي، وذلك حال انتقال أحمد الشيخ للفريق السماوي في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك أصوات داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، تطالب بالتعاقد مع حارس مرمى جديد في المرحلة المقبلة، وذلك من أجل دعم محمد الشناوي وعلي لطفي على مدار الموسم وفي ظل ارتباط الفريق بأكثر من بطولة محلية وقارية.

وهناك بعض المطالب في القلعة الحمراء للتعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز ضمن الصفقة لعدة أسباب على النحو التالي:

-خبرة وتجارب جيدة

يمتلك المهدي سليمان العديد من التجارب الجيدة في مسابقة الدوري الممتاز سواء مع سموحة أو في خلال تجربته الحالية مع بيراميدز، حيث خاض مع الفريق السماوي بالموسم الحالي، 33 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 16 لقاء.

-الضغط على محمد الشناوي بشكل ايجابي

ترى بعض الأصوات في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن تواجد حارس مميز بحجم المهدي سليمان سوف يضغط على محمد الشناوي بشكل كبير من أجل الحفاظ على فورمته الفنية وحالة التركيز التي يؤدي بها بشكل جيد خلال المباريات منذ فترة طويلة.

-أصوات تعزز فرصه عن أحمد الشناوي

تطالب بعض الأصوات في النادي الأهلي، بتصدر المهدي سليمان المشهد على حساب أحمد الشناوي، حيث يرى البعض أن حارس الزمالك السابق مستواه به تذبذب ولا يؤدي في المباريات الكبيرة بالمستوى الفني المطلوب.

فهل توافق إدارة بيراميدز على انتقال المهدي سليمان للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة بعد حصول الفريق السماوي على خدمات شريف إكرامي من القلعة الحمراء بعد انتهاء عقده، كما سيتواجد ايضا الحارس أحمد الشناوي لمعاونة إكرامي على مدار الموسم؟.