على طريقة زيزو..الزمالك يقترب من ضم صفقتين بدون ضجيج

السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:40 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك بالوقت الحالي، فوق صوت الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة، بالإضافة إلى التركيز لتدعيم الفريق بعدد من الصفقات القوية استعداداً لخوض الموسم الجديد.

ويحلم الزمالك في الفوز بالمواجهة المرتقبة أمام الأهلى، فى القمة التاريخية التى ستجمع بين القطبين فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، والتى يحلم أبناء ميت عقبة بالفوز بها والتتويج باللقب الإفريقى الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002، عندما توج الأبيض به للمرة الخامسة فى تاريخه على حسابه الرجاء البيضاوى.

وتمكن نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من الحصول على خدمات حمزة المثلوثي من صفوف الصفاقسي في صفقة انتقال حر، كما يواصل البرتغالي باتشكيو مطالبة الإدارة البيضاء بالبحث عن تدعيمات في خط الدفاع وخط الهجوم خلال انتقالات الصيف.

وجاء تألق أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك في الفترة ليجبر القلعة البيضاء بقوة على ضم صفقات هادئه لا يوجد بها صراعات وأزمات من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة أن زيزو قد انتقل للزمالك بما يقرب من 200 ألف دولار.

ويعتبر أحمد سيد زيزو من أهم مفاتيح لعب نادي الزمالك في الخط الأمامي، حيث يتمتع بامكانيات بدنية وفنية مميزة، كما يجيد القيام بالواجبات الدفاعية.

ودفع ذلك الزمالك للتفكير فيضم صفقات آخرى ليس مسلط عليه الأضواء، ويأتي هذا الثنائي على رأس المرشحين:
-أمير عادل

يبلغ 24 عامًا، وبدأ مسيرته في صفوف قطاع الناشئين بنادي لينجبي، ثم انضم إلى فريق الشباب بكوبنهاجن وهو معروف في الدنمارك باسم (ألكسندر ياكوبسن).

وكانت الخطوة المهمة في مشوار أمير عادل، انتقاله لفريق الشباب بآيندهوفن، بعد أن لفت الأنظار بمهاراته الفردية، لدرجة أن البعض لقبه بـ "رونالدينهو المصري" بسبب مراوغاته المميزة.

وتواجد أمير عادل عبر فريق ساريسبورج، ولكنه لم يشارك باستمرار، وأصبح أمير عادل لاعبًا حرًا لا ينتمي لأي فريق، وهو ما يسهل مهمته باللعب للزمالك، كما أنه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب بجانب الجناح الأيسر الهجومي.

-اسلام صالح

يعتبر من العناصر التي يفكر الزمالك بقوة في خطوة الحصول على خدماتها في الموسم الجديد، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع نادي مصر.

ويجيد اسلام صالح القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية، ويفكر الزمالك في ضمه من أجل ايجاد بديل مميز للثنائي الدولي طارق حامد وفرجاني ساسي.

وتبقى مفاوضات الزمالك سهلة نسبيا حال الدخول بقوة في المفاوضات، خاصة بعد هبوط نادي مصر، بالتزامن مع رغبة اللاعب في ارتداء قميص الزمالك.


اقرأ ايضًا: