إصابة مدرب وثنائي الأهلي بفيروس كورونا.. الحقيقة كاملة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة إصابة كابيلو رانجونجا، مدرب أحمال الفريق بفيروس كورونا.

وكانت الساعات القليلة الماضية، شهدت تردد أنباء عن إصابة كابيلو رانجونجا، مدرب أحمال القلعة الحمراء، بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة للحارس محمد الشناوي واللاعب أيمن أشرف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن ما يتردد بشأن إصابة رانجونجا بفيروس كورونا غير صحيح، مشددًا على أنه يتواجد حاليًا في ملعب التتش، ويقود التدريبات البدنية للاعبين.

وتابع المصدر، أن الثنائي أيمن أشرف ومحمد الشناوي، يتواجدان حاليًا في مران الفريق أيضًا، ولم يتعرضوا للإصابة بفيروس كورونا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.

Advertisements