الجوكر يتخذ قرار غير متوقع ضد الأهلي قبل نهائي القرن

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 05:57 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي
كشف حازم الحديدى وكيل أعمال أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى السابق، وبيراميدز حالياً، عن موقف الجوكر من متابعة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وقال الحديدى فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" مع الإعلامى سيف زاهر عبر أون سبورت إف إم: "ولا أعتقد أن أحمد فتحى سيتابع مباراة نهائى أفريقيا من الاستاد لأنه الآن على زمة بيراميدز، والشناوى زي الفل وبيتمرن مع الفريق بشكل طبيعى، واللاعب محافظ على نفسه".

وتابع:"الحضرى أسطورة وتاريخه كبير واللى زيه فى أوروبا بيتعمل بإسمه مطارات، وهو اتخذ القرار الصحيح بالإعتزال وفى الفترة المقبلة هيبقى جد خلاص ولا يفكر فى العودة للملعب، ولكنه يتدرب حتى الآن".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.