مفاجأة أم مقلب..الزمالك يحسم صفقة بـ3 محاور

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 06:20 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
دعمت لجنة الكرة في نادي الزمالك، صفوف الفريق بالإعلان عن التعاقد مع اللاعب الدنماركي صاحب الأصول المصرية أمير عادل في صفقة انتقال حر، وكان أمير عادل يلعب في صفوف نادي سارسبورج النرويجي قبل أن يرحل اللاعب رسميًا بعد نهاية عقده في الموسم المنقضي.

ووقع أمير عادل لمدة أربع سنوات في إطار سعي لجنة الكرة بقيادة أيمن يونس لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وأصبح أمير عادل الصفقة الثانية للزمالك في فترة الانتقالات الجارية حيث كان النادي الأبيض تعاقد بصورة رسمية مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي.

وانتقل حمزة المثلوثي إلى صفوف الزمالك قادمًا من الصفاقسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق التونسي.

ويبلغ أمير عادل 26 عاماً، ولعب في مسيرته بجميع الأندية الأوروبية التي شارك معها 168 لقاء وتمكن من تسجيل 20 هدفاً، وصنع 13 هدفاً، وساهم في تسجيل 33 هدفا، وخاض اللاعب العديد من التجارب الأوروبية في هولندا والدنمارك والسويد والنرويج.

وتسعى لجنة الكرة في الزمالك، لتجهيز الفريق بشكل جيد وذلك استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد في مسابقة الدوري بمواجهة فريق المقاولون العرب.

ويبقى هناك عدد من المحاور الهامة في هذه الصفقة:

-تعاقد بدون مقابل

أصبح تفكير الزمالك الأول هو ضم صفقات بدون مقابل وذلك في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك بالفترة الحالية.

-لاعب جوكر

يعتبر أمير عادل لاعب جوكر في الشق الأمامي حيث يجيد المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة ويحتاج الزمالك بالفعل لصفقة قوية لتجديد الدماء بهذه الخطوط.

-تجربة زيزو

يحلم نادي الزمالك بسير أمير عادل على نهج أحمد سيد زيزو، الذي أصبح من أهم العناصر في صفوف القلعة البيضاء، كما تمكن من إقناع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني والمشاركة في المباريات الدولية الآخيرة، فهل يسير على نهج زيزو الذي انتقل للزمالك بدون ضجيج وتحول إلى صفقة كبرى، أم سيفشل في إقناع الجماهير والجهاز الفني بمستواه الفني خاصة أن الساعات الماضية قد شهدت بعض التحفظات من جانب لجنة الكرة بالزمالك على فكرة التعاقد مع اللاعب!.