الزمالك يقترب من تجديد عقد ساسي بتلك الخطوة

الأحد 11/أبريل/2021 - 11:02 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
يبرم مسئولو نادي الزمالك، نهاية الشهر الجاري عقودا لإيجار عدد من محلات النادي يبلغ عددها 18 محلاً بسور النادي بالاتفاق مع أحد البنوك، وسيحصد الزمالك على ما يبلغ قيمته 100 مليون جنيه مقابل إيجار تلك المحلات لمدة تصل إلى خمس سنوات مقبلة.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك ان مسئولي القلعة البيضاء سوف يستخدموا تلك الأموال للتجديد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر ان السيولة المالية التي تم توفيرها تتيح تسديد المبالغ المالية المستحقة على النادي لصالح ساسي، إلى جانب تجديد تعاقده الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي، للحفاظ عليه ضمن كتيبة نادي الزمالك بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ودع فريق الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه على تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1، في المباراة التي اقيمت اليوم، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع الزمالك البطولة الأفريقية بعد انتهاء مباراة الترجي والمولودية بالتعادل بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم في رادس.

وبتلك النتيجة تأهل الترجي ومولودية الجزائر إلى دور الثمانية بعد ارتفاع رصيدهما الى 11 نقطة و8 نقاط، ويودع نادي الزمالك البطولة.