الأهلي يخطط لـ3 صفعات جديدة لنجم الزمالك

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:36 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
إمام عاشور
إمام عاشور
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي التقدم بشكوى رسمية، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك، وعدد من زملائه على خلفية تجاوزاتهم ضد الأحمر ورموزه.

تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي
ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر.

ويخطط المجلس الأحمر لعدد من الأهداف من هذا القرار وذلك على النحو التالي:

-ابعاد اللاعب عن المباراة الفاصلة

يسعى النادي الأهلي، لابعاد اللاعب إمام عاشور عن المشاركة في المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك والتي ستقام يوم الثلاثاء 20 أبريل على ملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99، وذلك حال التفكير في الدفع به.

-القمة الكبرى

يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، لإبعاد اللاعب عن المشاركة في لقاء قمة الكبار يوم 18 أبريل المقبل، وهي المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع، خاصة بعد قرار الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون بإعادة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية.

-ردع اللاعب

يخطط النادي الأهلي لإيقاف اللاعب لفترة طويلة، حتى يخسر الزمالك خدماته في مسابقة الدوري الممتاز، لفترة طويلة كما حدث بعد أن تعرض لعقوبة طويلة بعد الإيقاف في الموسم الماضي عقب أحداث لقاء السوبر المصري في الإمارات.
Advertisements