تفاصيل الصراع الناري بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على هذا المركز

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:19 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
فريق الأهلي
فريق الأهلي
تعرض النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب نادى أستون فيلا الإنجليزى لإصابة جديدة هذا الموسم، وأثبتت الأشعة إصابته بقطع فى الرباط الصليبى وانتهاء موسمه بشكل رسمي مع فريقه، كما سيغيب عن مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر.

وجاءت الإصابة التي تعرض لها تريزيجيه، لتضع الجهاز الفني لمنتخب مصر في مأزق كبير، خاصة أن حسام البدري المدير الفني للفراعنة يعتمد على اللاعب في التشكيل الأساسي.

ويبقى هناك عدداً من الأسماء المرشحة بقوة لخلافة تريزيجيه في مركز الظهير الأيسر وذلك على النحو التالي:

-أحمد سيد زيزو

يعتبر من العناصر التي يفضلها حسام البدري في الفترة الآخيرة، وقد يمنحه الفرصة بشكل كبير في الفترة المقبلة وذلك بعد إصابة محمود حسن تريزيجيه ويمتلك زيزو القوة البدنية والقدرة على الانسجام التكتيكي والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

-رمضان صبحي

يعتبر على رأس المرشحين ايضا للتواجد في مركز الجناح الأيسر في الفترة القادمة، في ظل امتلاكه المهارة والسرعة والقدرة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية.

-صراع ثنائي الأهلي

من المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة صراع شرس بين ثنائي النادي الأهلي، محمود كهربا وطاهر محمد طاهر على المشاركة في مركز الجناح الأيسر، ومن المؤكد أن يشارك اللاعب الأساسي في القلعة الحمراء، بتشكيل المنتخب الوطني حال ظهور بشكل جيد.
Advertisements