مجبر أخاك لا بطل.. فرض 3 قرارات على موسمياني

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:07 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أصبح النادي الأهلي محاصر بشكل كبير بالوقت الحالي، وقبل أيام قليلة على مواجهة نادي الزمالك يوم 18 أبريل المقبل في مسابقة الدوري الممتاز وهي المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

ويعاني الأهلي من كم كبير من الإصابات في صفوفه، ومن المؤكد أن يدفع ذلك بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء للدفع ببعض البدلاء وذلك على النحو التالي:

-عودة ربيعة

بعد أن طلب المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل رامي ربيعة في وقت سابق، ولكن بالوقت الحالي أصبح المدير الفني مجبراً على الدفع باللاعب في مواجهة القمة خاصة في ظل الإصابات الكثيرة في الخط الخلفي، حيث يفتقد المارد الأحمر خدمات ياسر إبراهيم بنسبة كبيرة.

-عودة سعد

أصبح قريب بشكل كبير ايضا من العودة والمشاركة في المباريات المقبلة، خاصة في ظل وجود إصابات كثيرة في الخط الخلفي، كما حصل سعد سمير على وعد من جانب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني، على منحه فرصة المشاركة في المباريات.

-عودة بيكهام

جاءت إصابة محمد هاني لتجبر المدير الفني للقلعة الحمراء، على مشاركة وتجهيز أحمد رمضان بيكهام للتواجد في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، وكان بيكهام قد خرج من حسابات موسيماني لفترة طويلة على مدار الموسم بسبب عدم الاقتناع بمستواه الفني.