بيراميدز السبب.. عقوبة مدوية تنتظر الأهلي

الخميس 15/أبريل/2021 - 11:20 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة توقيع عقوبة على النادي الأهلي، بعد الحصول على توقيع اللاعب إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، رغم سريان عقده مع الفريق السماوي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن نادي بيراميدز لم يقدم شكوي ضد النادي الأهلي بشأن الحصول على توقيع اللاعب إبراهيم عادل.

وأضاف المصدر، أن نادي بيراميدز هو صاحب القرار في تقديم شكوي من عدمها لتوقيع عقوبة على النادي الأهلي، قد تصل لحرمانه من القيد في الانتقالات.

فجر مصدر مقرب من أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن توقيع أحد لاعبي نادي بيراميدز على عقود انضمامه للنادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "بالفعل إبراهيم عادل تواجد في منزل أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي خلال الأيام الماضية ووقع على عقود انضمامه للأهلي".

وأضاف المصدر: "إبراهيم عادل تواجد في منزل أمير توفيق برفقة صديقه من بورسعيد ووقع أثناء تلك الجلسة على عقود انضمامه للاهلي".

وأوضح المصدر: "صديق إبراهيم عادل قام بتسريب صور لجلسة إبراهيم عادل مع أمير توفيق لمسئولي بيراميدز خلال الساعات الماضية".

وتابع المصدر: "توقيع أمير توفيق مع إبراهيم عادل جاء بعد تأكد الأهلي من سيستم اتحاد الكرة بانتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي مع بيراميدز".

واختتم المصدر: " اللاعب كان قد وقع على عقود جديدة مع بيراميدز حتي 2025 ولكن لم يتم تسجيلها وقام بيراميدز بتسجيلها وتجديده جتي 2025".