بعد تصريح رمضان صبحي.. الخطيب يخطف 3 صفقات من قلب بيراميدز

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفي، تبدأ شراسة المنافسة بين مسئولي النادي الأهلي ونادي بيراميدز، لخطف اللاعبين من قلب كل نادي.

النادي الأهلي هذا الموسم يستغل بعض الثغرات في عقود لاعبي الفريق السماوي، وكذلك بعض الأزمات بين اللاعبين وإدارة النادي السماوي، لخطف توقيع بعضهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقترب موسم الانتقالات الصيفي، بالتزامن مع التصريح الذي اشعل مسئولي نادي بيراميدز، والذي أبدي فيه رمضان صبحي رغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي مرة أخري والعودة لبيته القديم، رغم أن رحيله عن الأهلي لبيراميدز لم يمر عليه عامًا كاملًا.

وفي هذا الإطار، حصل أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي على توقيع اللاعب إبراهيم عادل جناح نادي بيراميدز، وذلك مستغلًا ثغرة انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، قبل أن يُفعل الفريق السماوي عقود تجديد اللاعب لبيراميدز حتي 2025.

كما ينتظر النادي الأهلي موقف الثنائي أحمد الشناوي والمهدي سليمان، حارسا نادي بيراميدز، خاصة أن الثنائي طلبوا الانضمام للأهلي نهاية الموسم، ولكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب إنهاء كل منهم تعاقده بنفسه مع بيراميدز لضم أحدهم لصفوف القلعة الحمراء.