نكشف 4 قرارات سرية من موسيماني قبل القمة.. وتدخل قوي من الخطيب

الجمعة 16/أبريل/2021 - 08:59 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تأكد بشكل نهائي إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدورى العام، فى موعدها فى تمام التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعد تمسك اتحاد الكرة بإقامة المباراة فى الموعد المقرر، حفاظا على استقرار مسابقة الدورى العام، وإنهائها فى موعدها المحدد يوم 30 سبتمبر المقبل، فضلا عن الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة المباراة فى الموعد المحدد.

ويبقى هناك بعض القرارات الجديدة التي استقر عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الساعات الماضية وهو ما سوف نكشفه:

-مباريات الزمالك

طلب بيتسو موسيماني توفير مباريات الزمالك الآخيرة وذلك من أجل دراسة المنافس والتعرف على مستوى عناصره بشكل كبير، وذلك قبل الاستقرار على خطة اللقاء.

-دعم معنوي

في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها النادي الأهلي، قرر موسيماني عدم فقدان الأمل وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الزمالك وتأكيد مقولة الأهلي بمن حضر.

-ورقة تكتيكية

تأكد غياب الحاوي وليد سليمان عن مواجهة الزمالك وهي الورقة التي كان يستغلها موسيماني للدفع بها في الشوط الثاني وذلك من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق، وجاء تأكد غياب الحاوي ليجبر موسمياني على التفكير في تجهيز كهربا للحصول على جزء من الشوط الثاني.

-تعهد بتحمل المسؤولية

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مخاطبة اتحاد الكرة وذلك من أجل مطالبته بتحمل المسؤولية خلال المواجهة القادمة حال تعرض الأهلي لظلم تحكيمي في القمة، بالتزامن مع المجاملات الكثيرة التي يتعرض لها الزمالك منذ بداية الموسم والتي كان آخرها بعض المجاملات في لقاء حرس الحدود.