صدمة الموسم.. الزمالك يستغنى عن صفقة "الدبابة" الإفريقية

الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
نشرت تقارير صحفية سعودية خلال الأيام القليلة الماضية، عن إقتراب الزمالك من التعاقد مع أحد لاعبي فريق التعاون، الذي كان يدربه المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء، الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان كارتيرون قد طلب من إدارة اللجنة الثلاثية المؤقتة ضم مهاجم قوي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتعويض مصطفى محمد، الذي رحل على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي جالاطاسراي التركي لمدة موسم ونصف الموسم، بداية من فترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

ورشح كارتيرون الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، نظراً لإمتلاكه القوة البدنية، والسرعة والقدرة على التعامل مع الرأسيات، مثل مصطفى محمد.

وصدم وكيل أعمال المهاجم الكاميروني مسئولي نادي الزمالك، بسبب المقابل المادي الكبير الذي طلبه نظير انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأبيض بالصيف المقبل، حيث ترغب إدارة سكري القصيم الأستغناء عن اللاعب مقابل 3 مليون دولار، وهو المبلغ الغير متوفر حالياً في خزينة الفارس الأبيض ويفوق إمكانيتها بسبب الأزمة المالية التي تعرض لها الفريق منذ رحيل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق على خلفية المخالفات المالية التي تم رصدها.

جدير بالذكر أن تاوامبا قد خاض هذا الموسم رفقة التعاون 22 مباراة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، سجل خلالها 11 هدف.