الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي قبل القمة بهذا القرار

الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:52 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن قرار جديد اتخذه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قبل 48 ساعة من مباراة القمة المرتقبة أمام نادي الزمالك يوم الأحد المقبل في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن الخطيب رصد مكافأت فوز كبيرة، خاصة وأن اللقاء له أهمية خاصة بالنسبة لجمايهر الفريق والإدارة لإثبات التفوق الأحمر على نادي الزمالك، والذي خطف منه لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي فيما يعرف إعلامياً بنهائي القرن.

وأضاف المصدر أن الأنتصار في لقاء الزمالك بالدوري يساوي بالنسبة للفريق 6 نقاط، خاصة وان المارد الأحمر سوف يتقدم بجدول ترتيب الدوري وسوف يضيق الخناق على القلعة البيضاء، في صراع بطولة الدوري الذي يطمح الزمالك في تحقيقه عقب الخروج المبكر من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان لقاء الأهلي والزمالك قد تم تأجيله منذ شهر ديسمبر الماضي، في المباراة التي كان من المقرر خوضها ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.