"الجوكر" بديل محمد هاني في لقاء القمة.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:04 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمد هاني
محمد هاني
استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل الظهير الأيمن للفريق محمد هاني والذي أصيب قبل أيام قليلة من مباراة القمة أمام نادي الزمالك والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وسوف يدفع موسيماني بأحمد رمضان بيكهام في الجبهة اليمنى للفريق، في ظل عدم تواجد أي بديل جاهز لخوض اللقاء في هذا المركز خاصة وأن كافة اللاعبين المتاحين للعب في الجبهة اليمنى يريد المدير الفني للأهلي استغلالهم فى الناحية الهجومية للضغط على الزمالك وخطف الفوز مبكراً من براثن الفريق الأبيض.

يعاني محمد هاني من إصابة في العضلة الضامة، حرمته من المشاركة في مبارة النصر، ببطولة كأس مصر والتي فاز فيها النادي الأهلي بنتيجة 2-1، ليضرب موعد مع نادي إنبي بدور ال16 من البطولة.

وكان لقاء الأهلي والزمالك قد تم تأجيله منذ شهر ديسمبر الماضي، في المباراة التي كان من المقرر خوضها ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.