ثورة عبد الحفيظ..عقوبات نارية على نجوم الأهلي لهذا السبب

الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:17 ص
كتب: محمد عبد الدايم
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن عقوبات متقوعة على نجوم الفريق الأول لكرة القدم، عقب حالة الهرج والمرج التي صاحبت الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد حذر اللاعبين من الألتفات لأي عروض تقدم لهم خلال الفترة الحالية حتى لا يؤثر ذلك على تركيزهم.

وأضاف المصدر أن عبد الحفيظ قد حذر لاعبي الفريق من التهاون في الملعب وأن يكون كامل تركيزهم في المباريات المقبلة للفريق والتي تحمل طابع البطولات خاصة وأن النادي الأهلي ينافس على بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال مجريات الموسم الحالي.

وتابع أن عبد الحفيظ قد توعد أي لاعب ينشغل بالعروض المقدمة له بعقوبة مالية كبيرة، خاصة خلال المرحلة المفصلية الهامة من عمر الموسم الحالي.

وكان لقاء الأهلي والزمالك قد تم تأجيله منذ شهر ديسمبر الماضي، في المباراة التي كان من المقرر خوضها ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.