أسطورة الاهلي يهاجم "مشاغب الزمالك: "أنت نكرة"

السبت 17/أبريل/2021 - 10:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم وائل جمعة مدافع النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، إمام عاشور لاعب نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة القمة مواليد 99 والتي انتهت بفوز الأهلي.

وانتشر فيديو لإمام عاشور والذي كان يحمل شارة قيادة نادي الزمالك في تلك المباراة وهو يسب رموز بعض رموز النادي الأهلي على رأسهم الراحل صالح سليم.

وبهذا الصدد قال وائل جمعة عبر برنامج "هيترا" المذاع عبر موقع التواصل الأجتماعي للفيديوهات "يتيوب":"وصل الحال بنا أننا لا نعرف كيفية اتخاذ قرارات في مباراة ناشئين".

وأضاف:"وصلنا لمرحلة الحضيض بالنسبة لاتحاد الكرة المصري، وأعتقد أن أساس النجاح هو الإدارة الصحيحة، هناك لاعب أخطأ ، لا أتحدث عنه من الأهلي أو الزمالك".

وتابع:"هذا اللاعب لو من الأهلي لكنت قلت نفس الحديث، لاعب أخطا بشكل واضح للجميع ولا يوجد تقويم للاعبين وليس هناك حرص على سلوكيات اللاعبين".

ووجه جمعة قذائفع نحو إمام عاشور قائلاً:" لاعب نكرة لسه في الكرة المصرية يطلع يشتم أساتذة في الكرة المصرية أولهم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق".

جدير بالذكر ان قمة الشباب بين الأهلي والزمالك قد حدد لها لقاء فاصل لتحديد بطل الدوري، ولكنه تم تأجيله في وقت لاحق بناء على قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم.