مفاجأة.. شطب إمام عاشور تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة المصري، حقيقة شطب إمام عاشور نجم نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-1 بدوري الجمهورية مواليد 99.

وانتشر فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الأجتماعي، ظهر فيه إمام عاشور وعدد من لاعبي فريق 99 يسبون رموز الأهلي، عقب المباراة.

وبهذا الصدد قال المصدر في تصريحات خاصة العقوبة التي سيتم الإعلان عنها اليوم من لجنة الأنضباط باتحاد الكرة سوف تكون من 10 مباريات إلى نهاية الموسم.

وأضاف المصدر أنه ليس هناك نية لشطب اللاعب خاصة، وأن تلك الأحداق تقع بشكل طبيعي في كافة دول العالم، ويكون عقوبتها الإيقاف مع توقيع غرامة مالية مغلظة على اللاعب.

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر.

أرفق الأهلي بشكواه «فلاشات» تضمنت خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

جاء في شكوى النادي أن التصرفات والألفاظ والشتائم التي جاءت على لسان عاشور وزملائه تمثل أفعالًا مشينة وانتهاكات دخيلة على الوسط الرياضي وتثير الفتنة بين الجماهير، ومخالفة لكل قواعد الأخلاق وتؤثر على سلوكيات الشباب، بل وتخالف بالأساس لوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم «FIFA»، وكذا لوائح الانضباط والأخلاق لاتحاد الكرة.