مستشفى الأهلي ترحب بكم.. 9 لاعبين خارج نطاق الخدمة بمباراة القمة أمام الزمالك

السبت 17/أبريل/2021 - 11:01 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النادي الأهلي، غداً الأحد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك، للبدء في الحلقة الأولى من حلقات استعادة الصدارة والتي يبدأها المارد الأحمر غداً أمام غريمه التقليدي.

ويغيب عن لقاء الغد من الأهلي 9 لاعبين دفعه واحدة لأسباب مختلفة على رأسهم، التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق والذي يشكل غيابه ضربه كبيرة جداً لصفوف النادي الأهلي.

كما يغيب محمد هاني ظهير أيمن الفريق خاصة بعد التأكد من عدم قدرته على المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة نادي النصر في بطولة كأس مصر، بالإضافة لغياب حمدي فتحي والذي تعرض لإصابة في عظمة الكعبرة خلال مشاركته الدولية الأخيرة مع منتخب مصر بتصفيات التأهل لكأس أمم إفريقيا.

وتم استعباد ياسر ابراهيم ومحمود وحيد وجونيور أجايي بسبب الأصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة مما يشكل ضربة قوية لصفوف النادي الأهلي قبل لقاء استعادة الصدارة من الزمالك.

يغيب عن اللقاء كل من محمد محمود وكريم نيدفيد، نتيجة لعدم انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص بهما بسبب الإصابات طويلة الأمد التي لحقت بهم.

وتشكل الضربة الكبرى لصفوف الأهلي غياب محمد الشناوي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي سوف يمنعه عن خوض لقاء الغد، قبل التأكد من سلبية عينته بشكل رسمي من قبل اتحاد الكرة، الذي لم يتقرر بعد صحة مشاركته من عدمها حتى الآن.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.