قبل القمة.. كارتيرون يجهز الثنائي "الفتاك" للانتصار على الأهلي

السبت 17/أبريل/2021 - 10:47 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجهيز خطة الفوز على النادي الأهلي في اللقاء المقرر له غداً الأحد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للقلعة البيضاء، أن كارتيرون أعطى تعليمات خاصة للثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو لتكثيف الهجوم من على أطراف الملعب، واستغلال غيابات الأهلي التي تضرب الظهيرين بسبب غياب محمد هاني وعلي معلول للإصابة، لتكون تلك نقطة الضعف التي يهاجم بها القلعة الحمراء لتسجيل الأهداف.

وتابع المصدر أن كارتيرون يريد استغلال غياب معلول وهاني في صالحه خاصة أنهم من أهم لاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية، خاصة معلول والذي يغيب عن لقائات المارد الأحمر منذ فبراير الماضي بداعي الإصابة.

وأكد المصدر أن كارتيرون يريد أن يكثف الهجوم من على أطراف الملعب، حتى ينهي اللقاء سريعاً لصالحه كما فعل من قبل مع الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري الموسم الماضي، وفاز بها رجال كارتيرون بنتيجة 3-1.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.