4 ثغرات سيلعب عليها كارتيرون في الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

الأحد 18/أبريل/2021 - 05:51 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
لا حديث بين جماهير الكرة المصرية بالوقت الحالي سوى عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وهناك حالة من الترقب في صفوف كل فريق قبل المواجهة الصعبة.

ويبقى هناك ثغرة كبيرة في صفوف النادي الأهلي قبل مواجهة القمة والتي من المؤكد أن يسعى كارتيرون لاستغلالها وضربها وذلك على النحو التالي:

-استغلال غياب الشناوي

سيفتقد النادي الأهلي حالة الياقظة التي كان عليها محمد الشناوي في الفترة الطويلة الماضية، كما سيفتقد دوره في توجيه وتحفيز اللاعبين خلال الـ90 دقيقة.

-افتقاد الأهلي ثنائية أشرف وبانون

سيفتقد دفاع الأهلي ثنائية "أيمن أشرف وبدر بانون" حيث سيشارك رامي ربيعة الغير جاهز فنيا بنسبة 100% في التشكيل الأساسي بجانب بدر بانون وذلك قد يفقد الفريق بعض الانسجام.

-ضربة هاني

سيكون غياب محمد هاني مؤثر في الجبهة اليمنى حيث كان قادر على القيام بالدور الدفاعي والهجومي، في حين يجيد أحمد رمضان بيكهام أداء الأدوار الدفاعية فقط.

-صدمة معلول

يفتقد الأهلي خدمات المحترف التونسي علي معلول والذي يعتبر نصف قوة الفريق، وجاء تأكد غيابه ليضع المارد الأحمر في مأزق كبير في الجبهة اليسرى في ظل خبرته والدور الذي كان يقوم به في هذه المواجهات.

فهل يستغل الفرنسي باتريس كارتيرون غيابات القلعة الحمراء في الخط الخلفي بالكامل ويضغط بقوة لاستغلال حالة عدم الانسجام وترجمتها إلى فرص وأهداف؟.