نكشف سر تخاذل "صخرة" دفاع الزمالك في مباراة القمة

الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من سر الأداء السئ الذي قدمه أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مباراة القمة التي انتهت بفوز النادي الأهلي أمس الأحد بنتيجة 2-1.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن محمود علاء مدافع نادي الزمالك يتعرض لضغوطات كبيرة للغاية، منذ لقاء قمة القرن الإفريقي، خاصة بعد أن تعرض لأنتقادات كثيرة خاصة بعد أن اتهمه جمهور القلعة البيضاء بإهداء الأهلي اللقب عقب فشله في تشتيت كرة محمد مجدي أفشة التي خطف بها المارد الأحمر البطولة من براثن نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن علاء يتعرض لحملة انتقادات موسعة على السوشيال ميديا، من بعض الأشخاص الموجهين ضد نادي الزمالك، خاصة أن الهجوم عليه كان أد وأعنف من أي لاعب آخر في الزمالك خلال الفترة الماضية، رغم تدني مستوى الفريق بشكل عام.

وأكد أن لعبة كرة القدم تحتمل الصواب والخطأو أنها لعبه جماعية في البداية والنهاية، ولا يجب أن يلام فرد واحد في المنظومة على المكسب أو يشاد به بشكل مبالغ فيه وقت الخسارة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وبهذا الفوز، واصل الزمالك تصدره جدول الترتيب برصيد 33، بينما ارتفع رصيد الاهلي إلي 30 نقطة.