بالأسماء.. لقاء القمة يتسبب في الإطاحة بـ3 لاعبين من الزمالك في نهاية الموسم

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 09:11 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تلقى الزمالك خسارة جديدة له بمسابقة الدوري الممتاز على يد الأهلي بنتيجة 2-1، ليفشل الأبيض في الابتعاد بصدارة جدول الدوري وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي.

وكشف لقاء القمة عن فتح الباب بشدة في القلعة البيضاء أمام خروج بعض العناصر من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-فرجاني ساسي

اقترب بشكل كبير من الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل طلباته المادية التي تصل إلى 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

ولم ينجح فرجاني ساسي في الظهور بشكل جيد مع القلعة البيضاء في لقاء القمة، وتعرض لانتقادات كبيرة بسبب عدم القيام بالدور الدفاعي، كما اهدر فرصة هدف محقق أمام مرمى الأهلي خلال متابعة ضربة الجزاء التي ابعدها علي لطفي.

-حميد أحداد

أصبحت أيام المحترف المغربي حميد أحداد في نادي الزمالك، معدودة في ظل فشل اللاعب الكبير في التعبير عن امكانياته الفنية والبدنية وذلك رغم ظهوره بشكل جيده خلال تواجده في صفوف الرجاء المغربي خلال الفترة الماضية.

-مروان حمدي

يتعرض لانتقادات كبيرة بالوقت الحالي وذلك في ظل فشله في إقناع الجماهير البيضاء بمستواه الفني منذ الانتقال في يناير الماضي من صفوف مصر المقاصة.

ويتعرض مهاجم الزمالك لانتقادات كبيرة بالوقت الحالي، وهو ما يفتح الباب أمام امكانية عرض اللاعب للإعارة في نهاية الموسم.