الزمالك يتخذ قرار غريب ضد لاعبيه بعد خسارة القمة.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:41 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة الثلاثية المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمال، ع قرار جديد من اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة، ضد لاعبي الفريق وذلك عقب خسارة قمة الأحد الماضي امام النادي الأهلي بنتيجة 2-1.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لن يتم توقيع أي عقوبات مالية على لاعبي الفريق بالرغم من تخاذل بعضهم وتقديم مستوى سئ خلال أحداث المباراة.

وتابع المصدر أن كارتيرون رأى أن الأستبعاد من المباريات هو أفضل حل في الوقت الحالي، وأن خصم المستحقات المالية سوف يتم تطبيقه في مرحلة أخرى، خاصة وأن اللاعبين يعانون بشكل كبير على المستوى النفسي، وذلك عقب خسارة مباراة القرن، والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على تجميد بعض اللاعبين عن المشاركة خلال الفترة المقبلة بعد الخسارة من الأهلي في مباراة القمة.

وتفوق الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقرر كارتيرون استبعاد كل من محمود عبد الرحيم جنش والدفع بمحمد أبو جبل بدلًا منه بالإضافة إلى الدفع بسيف الدين الجزيري بدلًا من مروان حمدي في خط الهجوم.

كما استقر كارتيرون على إشراك التونسي حمزة المثلوثي بدلًا من حازم إمام في الجبهة اليمنى بعدما تقدم الأخير بالأمس مستوى ضعيف للغاية.