فلوس الخليج أزمة عنيفة تهدد الزمالك .. ننفرد بالتفاصيل

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:04 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
بعد خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تلقى الفارس الأبيض ضربة موجعة وذلك بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع.

ومن المؤكد أن يتجه أكثر من لاعب في القلعة البيضاء للتفكير في خطوة الرحيل بنهاية الموسم في ظل اهتمام أكثر من فريق خليجي بالتعاقد معهم، نستعرض الأسماء.

-أحمد سيد زيزو

كان قريب من الانتقال لصفوف العين الإماراتي بنهاية الموسم الماضي، ولكن تمسك الزمالك باستمراره ومن المؤكد أن يفكر اللاعب بقوة في خطوة الرحيل بنهاية الموسم الحالي خاصة أن عقده اقترب من الانتهاء.

-محمود علاء

يتعرض لكم كبير من الانتقادات بالوقت الحالي، بسبب تراجع مستواه الفني، ومن المؤكد أن يفكر في اللعب بالخليج خاصة انه كان مطلوب في بعض الأندية السعودية منذ وقت قريب.

-يوسف أوباما

يقدم مستويات فنية متواضعة مع الزمالك بالفترة الآخيرة، ويتعرض لكم كبير من الانتقادات، وهناك اهتمام من بعض الأندية السعودية بضمه في انتقالات الصيف.

-فرجاني ساسي

أصبح قريب بقوة من الرحيل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم، وهناك أنباء بشأن اتفاق اللاعب مع الدحيل القطري للتواجد ضمن صفوفه.