هل اقترب من الرحيل؟!..نجم الزمالك يوجه رسالة غامضة لكارتيرون

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:01 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة غامضة وذلك عقب استبعاده من قائمة الفريق التي سوف تواجه نادي الإنتاج الحربي الليلة بالدوري، بناء على تعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وكتب محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك رسالة عبر حسابه الرسمي على تويترشكرا على دعمك"، كما أشار بعدة رموز مثل القلب و"قبعة الساحر" وشخص يتكلم وهو ما أثار الغموض حول رسالته، والتي تنبأ بأقتراب رحيله عن الفريق خلال فترة الأنتقالت الصيفية المقبلة.
إقرًا أيضًا

وكان محمد عواد قد استبعد من المشاركة في مباريات نادي الزمالك منذ مباراة طلائع الجيش بالدور الأول من دوري الموسم الماضي، والتي تلقى فيها الفارس الأبيض الخسارة بنتيجة 3-2.

وطالب عدد من جماهير نادي الزمالك إعطاء الفرصة لعواد عقب المستوى الكارثي الذي ظهر به الثنائي محمد أبو جبل، ومحمود جنش خلال الفترة الماضية، وهو ما آثر على مسيرة الفريق سواء ببطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا والخروج المبكر من دور المجموعات.
إقرًا أيضًا

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الإنتاج الحربي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر ان الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضهم الفريق حتى الآن بالبطولة.
إقرًا أيضًا