الأجواء اشتعلت..تخطيط الأهلي تهاجم موسيماني والخطيب يترقب

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:02 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن هجوم لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، على المدير الفني بيتسو موسيماني عقب لقاء الأحمر الأخير أمام سموحة بالدوري، عقب تلقي الخسارة بنتيجة 2-1، وفقدان ثلاث نقاط مهمة في صراع استعادة صدارة الدوري من الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن لجنة محسن صالح قد اعترض على قرارت موسيماني الخاطئة على رأسها إشراك الشناوي العائد من الإصابة من فيروس كورونا المستجد والذي منعه من المشاركة في لقاء القمة الماضي.

وأضاف المصدر أن صالح قد أكد للمقربين منه أن إشراك على لطفي في لقاء اليوم كان سوف يكون مفيد للغاية حتى يستعيد الشناوي تركيزه وجاهزيته على المستوى الذهني والبدني، خاصة وأنه تعرض لإرهاق كبير وضغط قبل لقاء القمة الماضية.

وتابع أن صالح يرى أن موسيماني قد أخطأ تكتيكاً في الملعب أكثر من مرة، وأنه سوف يرفع تقرير إلى محمود الخطيب لمواجهة موسيماني بأخطائه ليصلحها خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنها لا تحتمل التجربة أو المغامرة في مسيرة الفريق سواء على المستوى المحلي او المستوي الإفريقي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الحادية عشر والمؤجلة من بطولة الدوري.

تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق اللاعب "حليمو" في الدقيقة الـ10 من الشوط الأول، بعد أسيست من أحمد عبد القادر حمدي، الذي توغل من الناحية اليسري ومرر كرة عرضية سددها حليمو في مرمي محمد الشناوي.

وتعادل للأهلي اللاعب حسين الشحات، في الدقيقة 32 عقب تمريرة ساحرة من عمرو السولية من وسط الملعب؛ لينفرد حسين الشحات بالمرمي ويسجل هدف التعادل للأهلي.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل سموحه الهدف الثاني عن طريق حسام حسن.