صفقة موسيماني الصيفية تغضب خماسي الأهلي

الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:52 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل دعم الفريق في مشواره للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة.

وجاء قرار الجنوب أفريقي بعودة عمار حمدي لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري، واقتناعه الكبير بامكانيات اللاعب وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، ليتسبب ذلك في بعض الغضب والتهديد الغير مباشر لعدد من الأسماء في قائمة الأهلي وذلك على النحو التالي:

إقرًا أيضًا
-كهربا والشحات

لم يقدم حسين الشحات ومحمود كهربا المستوى الفني المقنع خلال الموسم الحالي، حيث هناك تذبذب في مستوى حسين الشحات منذ بداية الموسم، كما أن محمود كهربا لا يؤدي بنسبة 100% بالقميص الأحمر بعد افتعاله العديد من الأزمات في الفترة الماضية.

إقرًا أيضًا
-أجاي وطاهر

لا يختلف الكلام كثيراً عن طاهر محمد طاهر حيث هناك تذبذب في مستوى اللاعب مع القلعة الحمراء، وفي نفس الوقت يعتبر ايضا أداء جونيور أجاي مع الفريق غير مستقر منذ بداية الموسم الحالي.

-ناصر ماهر

ربما هناك عدم اقتناع بنسبة 100% من جانب بيتسو موسيماني بأداء ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، وهو ما دفعه للمطالبة بإعادة لاعب الفريق المعار.