سيد بازوكا: باهر المحمدى وقع للأهلي

الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم الاسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، أن الاطلاع على العقود سبب رحيل مدحت الورداني عن اللجنة الفنية للدراويش مؤكدًا أن باهر المحمدى وقع للنادى الاهلى.

وقال بازوكا في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" اللجنة الفنية دورها انتهى، المهندس مدحت الورداني غلط وطلب يطلع على العقود فقرر إبراهيم عثمان إقالته".

وأكمل بازوكا:" مينفعش رئيس نادى يتجمد، يا اما يدير يا اما يمشى، طالما تم تعيين لجنة الفنية للاسماعيلى يبقى كان مفروض منحها كل الصلاحيات، اللجنة لم ترحل بعد قرار إبراهيم عثمان بإقالة الوردانى، هل هي لجنة تسيير أعمال".

ويضيف نجم الاسماعيلى الأسبق:"العملية سداح مداح في الاسماعيلى، المفروض يتم تعيين عماد سليمان مدير كرة ومنح إيهاب جلال كل الصلاحيات، مكسب مباراة لا يفرحنا، احنا عندنا بلاوى".
وأكمل بازوكا:" إيهاب جلال مش ساحر، لو ساندناه ووقفنا جمبه يستطيع إنقاذ الاسماعيلى، الاسماعيلى لن يهبط وهذا وعد منى، احنا هنتبهدل بس، ولازم جمهور الاسماعيلى يعرف ان باهر المحمدى وقع للأهلى وهذا على مسئوليتى الخاصة".

ويضيف نجم الاسماعيلى الأسبق:" كنت أتمنى الوضوح الكامل من إدارة الدراويش بشأن صفقة انتقال باهر المحمدى للأهلى على أن نحصل على ثلاثة لاعبين من الأهلى يلعبون في الدراويش".