الإصابات تعمق جراح موسيماني في الأهلي .. وخماسي جديد تحت التهديد

الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:21 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تلقى الأهلي هزيمته الأولى بالدوري المصري على يد ضيفه سموحة بنتيجة 2-1 على استاد الأهلي وي السلام، وسجل سموحة أول أهدافه في الدقيقة 10 عن طريق محمود عبد الحليم "حليمو"، وتعادل الأهلي في الدقيقة 33 عبر حسين الشحات، وأحرز المهاجم حسام حسن هدفه الأخير مع سموحة قبل خروجه معارا لأهلي طرابلس الليبي في الدقيقة 90+4 من خطأ فادح للحارس محمد الشناوي، ليظفر الفريق السكندري بفوز ثمين.

وتجمد رصيد الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني عند 30 نقطة في المركز الثاني، ويبقى هناك أزمة كبيرة وهي ضرورة تدخل المدير الفني سريعا من أجل إنقاذ بعض العناصر الهامة والأساسية من التعرض لإصابات جديدة وتحديدا هذه العناصر:

-محمد مجدي أفشة

يحتاج المدير الفني للنادي الأهلي، منح أفشة بعض الوقت من أجل الراحة، وذلك من خلال مشاركة ناصر ماهر الذي يستطيع أن يشارك تحت رأس الحربة ويقدم مستويات مميزة، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها أفشة.

-حسين الشحات

رغم محاولات موسيماني في الفترة الماضية، لمنحه بعض الوقت للراحة، ولكن لا يزال يعاني الشحات من تراجع في المستوى الفني والبدني رغم تسجيله هدف في لقاء سموحة.

-بدر بانون

يبذل مجهودا كبيراً في المباريات مع القلعة الحمراء، ويحتاج بيتسو موسيماني لمنحه بعض الوقت للراحة ، خاصة في ظل وجود سعد سمير.

-عمرو السولية

يحتاج ايضا بيتسو موسيماني لمنحه بعض الوقت للراحة والتفكير في عناصر آخرى بديلة.

-محمد شريف

يعتبر أقرب لاعب من طريقة أداء شريف هو صلاح محسن، ويحتاج الآخير للفرصة، كما يحتاج شريف لبعض الوقت للراحة في ظل الاعتماد الكبير على خدماته محليا ودوليا.