كارتيرون يصدم أسطورة الزمالك: "مش عايزك"

السبت 24/أبريل/2021 - 10:19 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القجم بالنادي، عن الترشيح الذي عرضته الإدارة بتعيين أحد رموز النادي كمدير للكرة في الجهاز الفني الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن كارتيرون قد رفض بشكل قاطع تعيين فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق، في الجهاز الفني الحالي للفريق، بسبب هجوم الأخير المستمر عليه، سواء في قناة النادي أو مع الصحفيين سواء خلال الفترة الأولى لتوليه القيادة الفنية للفريق أو خلال الفترة الحالية عقب الخروج المبكر من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر أن كارتيرون أكد للجنة الثلاثية أن وجود جعفر سوف يعيق عمله بشكل كبير، ولن يكون له مطلق الحرية في اختياراته، كما أن غرفة الملابس سوف تشهد صراعات بينه وبين جعفر مما سوف يؤثر بالتأكيد على استقرار الفيرق، الذي يسعى لأستعادة توازنه عقب خسارة القمة أمام الأهلي يوم الأحد الماضي.

وأكد المصدر ان هناك عدة اسماء تم طرحها خلال الفترة الأخيرة أبرزها محمود سعد نظراً لحاجة غرفة خلع الملابس بنادي الزمالك لشخصية قوية تدير ملف الكرة بالزمالك.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على نادي الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.