تعرف على موعد رحيل صاحب "القاضية" عن صفوف الأهلي

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:43 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن موعد رحيل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم عن الفريق، عقب تلقيه العديد من العروض للأحتراف في الدوري التركي عقب نهاية الموسم الحالي.

كشف عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعمال محمد مجدى أفشة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، أن أندية جالطة سراى وبشكتاش وسيلتيك يتنافسون للتعاقد مع نجم القلعة الحمراء.

وبهذا الصدد أكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمد مجدي أفشة لن يرحل عن الفريق في أي وقت قريب من الآن، نظراً لحاجة الفريق الفنية إليه خاصة خلال الفترة القادمة، والتي تشهد منافسة الأهلي على كافة البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.

وتابع المصدر أن أفشة يرتبط بعقد مع الفريق حتى عام 2024، وأنه لن يرحل قبل ذلك التوقيت نظراً لأهميته الكبرى، للفريق وللمدير الفني بيتسو موسيماني والذي رفض رحيله عن الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أن رحيل أفشة يعد من المستحيلات في الوقت الحالي للنادي الأهلي، خاصة وأن الفريق قد وجد ضالته به عقب رحيل عبد الله السعيد لصفوف نادي بيراميدز في وقت لاحق، ولم يستطيع الفريق الأحمر تعويضه إلا بوجود أفشة ضمن صفوف الفريق عقب انتقاله للنادي الأهلي الموسم الماضي من نادي بيراميدز.