قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:49 ص
الزمالك والاهلي
الزمالك والاهلي
استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، على إقامة مباراة القمة في موعدها بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 10 مايو المقبل، ضمن فعاليات مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن مسئولي الجبلاية، أغلقوا ملف تأجيل قمة الدوري المصري، خاصة أن ناديي الأهلي والزمالك يرفضان مبدأ لعب القمة أو أي مباراة أخرى حال تأجيلها بدون اللاعبين الدوليين.

وأضاف المصدر: "مسئولو النادي الأهلي، تحدثوا بصورة ودية مع اتحاد الكرة لمعرفة إمكانية تأجيل القمة، ولكن لم يتم إرسال أي خطابات رسمية بشأن التأجيل.

وأكمل المصدر: "اتحاد الكرة لن يقوم بتأجيل الدوري، خاصة أن هناك اتجاه لإنهاء الدوري مبكرًا في ظل ازدحام الأجندة الدولية في الفترة القادمة بوجود أولمبياد طوكيو 2021 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشدد المصدر: "اتحاد الكرة لم يتواصل مع مسئولي الزمالك، لمعرفة موقفهم من تأجيل القمة، وأن كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام عن رفض الأبيض تأجيل القمة، كرد على ما تناولته وسائل الإعلام عن وجود اتجاه لتأجيل مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري غير صحيح.

واختتم المصدر: اتحاد الكرة يعلم أن هناك ضغط في المباريات على الأندية ولكن هذا أمر يعلمه الجميع منذ الموسم الماضي بعد استكمال مسابقة الدوري بعد توقفها لفترات كبيرة بسبب فيروس كورونا.