الزمالك يفاجئ بيراميدز بقرار ناري.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 26/أبريل/2021 - 01:41 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية، عن إجراء الزمالك وبيراميدز لصفقة تبادلية خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، لن تكلف خزينة الفريقين أي مبالغ نظير تلك الصفقة.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن رفض مسئولي القلعة البيضاء التفريط في الثنائي عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش مقابل انتقال عمر جابر ونبيل عماد دونجا لصفوف نادي الزمالك.

وتابع المصدر أن التضحية بالونش وجمعة سوف يكون بمثابة هدم استقرار الفريق خاصة وأن الثنائي يعدان من أهم العناصر الأساسية في الفريق خلال الفترة الماضية، وأنه لا غنى عنهم في تشكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة الونش والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن هناك عدة اسماء اخرى طرحت مثل مصطفى فتحي ومحمود علاء نظير إتمام تلك الصفقة، في ظل حاجة الزمالك الشديدة لنبيل عماد دونجا في مركز وسط الميدان وعمر جابر الذي يستطيع ان يخدم الزمالك في أكثر من مركز داخل الملعب مما لفت أنظار الزمالك لإعادته مرة آخرى للفريق.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة خاضها بالمسابقة، بينما يحتل البنك الأهلي الرابع عشر برصيد 14 نقطة.