3 تحديات تهدد بقاء شبيه صالح جمعة في الأهلي

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 08:39 ص
كتب: شادي يوسف
صالح جمعة
صالح جمعة
منذ رحيل صالح جمعة عن النادي الأهلي، يتصدر محمود كهربا جناح النادي الأهلي المشهد في المشاكل والأزمات بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث افتعل للاعب العديد من الأمور داخل الفريق والتي اغضبت الإدارة والجهاز الفني بشكل كبير.

ويبقى هناك 3 تحديات كبيرة أمام محمود كهربا لتثبيت نفسه في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك على النحو التالي:

-الشق البدني

يهدد العامل البدني بقاء محمود كهربا في صفوف النادي الأهلي، بالوقت الحالي حيث تأثرت لياقة اللاعب خلال فترة الإيقاف الطويلة التي تعرض لها في الفترة الماضية، وذلك على خلفية أزمته مع بيتسو موسيماني عقب لقاء طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

وهناك مطالب قوية من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، للاعب بضرورة تطوير الشق البدني واستغلال مشاركاته في الفترة القادمة بالدوري لتجهيز نفسه للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل لقاء الدور ربع النهائي.

-الفرصة الآخيرة

سيكون محمود كهربا أمام تحدي كبير بالفترة المقبلة، حيث مطالب بعدم افتعال أي مشاكل أو أزمات داخل أو خارج المستطيل الأخضر، حيث هناك تربص وترقب وتقييم من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لتصرفات اللاعب.

-حال وصول عرض خارجي

محمود كهربا ايضا قد يكون هناك موافقة على رحيله وعدم استمراره وذلك حال وصول عرضا رسميا كبير من الناحية الماضية، لضمه من القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

وفي هذه الحالة، أبلغ موسيماني جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، بترحيبه بعدم بقاء اللاعب حال وصول عرض كبير من الناحية المادية.