موسيماني لـ لاعب الأهلي: "إنت كارثة في الفريق"

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 01:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
دخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حديث خاص مع سعد سمير مدافع الفريق، بعد ظهوره بمستوى سيئ خلال مباراة المصري، وحالة من الارتباك الشديد.

ووجه موسيماني اللوم إلي سعد سمير عقب المباراة أمس، وطلب منه الهدوء خلال المباريات التي يشارك فيها، خاصة أنه أحد كباتن الفريق.

وأكد موسيماني لـ سعد سمير أن الأخطاء التي يقوم بها في المباريات كارثية للغاية وتسبب أزمة للفريق في المباريات.

وكان سعد سمير تسبب في هدف النصر في مباراة كأس مصر بسبب التمركز الخاطئ داخل منطقة الجزاء، ثم تسبب في ركلة جزاء لإنبي سجل منها هدفًا في المباراة الماضية، وظهر في حالة ارتباك أمام المصري بالأمس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم، في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.