بعد ضربة المصري.. موسيماني يستسلم ويقرر استبعاد الثنائي مؤقتا

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 04:39 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
خطف فريق الأهلي فوزا غاليا على المصري بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري.

وسجل ثنائية الاهلي محمد شريف فيما سجل أحمد جمعة هدف المصري ، وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 36 نقطة جمعهم من 15 مباراة ويبقي في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد المصري عند 29 نقطة ويبقي في المركز الرابع.
وكشفت المواجهة بشكل كبير عن تأثر لاعبي الأهلي بشكل كبير من الناحية البدنية وتحديدا الثنائي الذي يتحكم في لعب الفريق من عمق الملعب عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

وهناك بالفعل تفكير من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في منح بعض اللاعبين وقت للراحة وذلك لتجنب تعرضهم لإصابات عضلية .

-عمرو السولية

يعاني من إجهاد شديد ومع ذلك يرغب المدير الفني في تواجد اللاعب على دكة البدلاء خلال لقاء الجونة وذلك من أجل منحه فرصة للراحة بالوقت الحالي، ولتجنب تعرضه لأي إصابة عضلية قبل مواجهة الزمالك يوم 10 مايو ثم مواجهة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا منتصف الشهر.

ويبقى الاسم الأقرب للمشاركة بدلا من عمرو السولية هو أكرم توفيق الذي من الممكن أن يشارك بجانب أليو ديانج.

-محمد مجدي أفشة

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خطوة مشاركة ناصر ماهر في التشكيل الأساسي أمام الجونة وذلك على حساب محمد مجدي أفشة.

وتأثر أفشة بشكل كبير بسبب حالة الإجهاد الشديد التي يعاني منها بالوقت الحالي وذلك بسبب ضغط المباريات واصرار المدير الفني على تواجده في التشكيل الأساسي.