لعبة خبيثة.. عواد يصدم الزمالك بهذا القرار

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف بقاء اللاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه تم استبعاده من خوض المباريات بسبب تخلفه عن التدريبات الأخيرة للفريق عقب مباراة البنك الأهلي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه وبالرغم من عقد جلسة مع كارتيرون للصلح وإيضاح الأمر مع عواد، إلا ان الأخير اتخذ قرار نهائي بالرحيل عن الزمالك، خاصة وأنه يريد أن يستعيد مستواه مرة آخرى.

وأضاف المصدر أن عواد قد حدد شرط أساسي لرحيله عن صفوف الزمالك، وهو أن يجد الفرصة للمشاركة أساسياً وعد رحيله لفريق يكون فيه دور الحارس الثاني، خاصة وأنه بعيد عم المشاركة منذ شهر ديسمبر 2019.

وتابع المصدر أن إدارة الزمالك تسابق الزمن لتلبية رغبة عواد بالرحيل خاصة وأن عقد اللاعب كبير للغاية ويرهق خزينة القلعة البيضاء ، التي تعاني من أزمة مالية عقب رحيل مجلس إدارة مرتضى منصور عن إدارة النادي بسبب المخالفات المالية.

وأكد المصدر أنه في حالة عدم إيجاد عرض مناسب لعواد يضمن له شرط المشاركة أساسياً سوف يبقى في صفوف نادي الزمالك.

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.