موسيماني يعيد "تجميد" قائد الأهلي لهذا السبب

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تجميد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذك عقب ظهوره بمستوى سئ في مباراة المصري الأخيرة بالدوري.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن نية موسيماني بأستبعاد سعد سمير قائد النادي الأهلي من المباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب ظهر بمستوى كارثي في مباراة المصري الأخيرة، والتي فاز بها الأهلي بصعوبة بنتيجة 2-1.

وتابع المصدر أن موسيماني ينوي إعادة بدر بانون مرة آخرى لتشكيل الأهلي، خاصة وأن اللاعب بات جاهزاً على المستوى البدني، مما يتيح له المشاركة في لقاء الجونة المقرر له يوم الجمعة.

وكان موسيماني قد استبعد سعد سمير من المباريات السابقة للفريق بسبب عدم جاهزيته، وظهوره بمستوى ضعيف في التمرينات الأخيرة، قبل إعادته مرة آخرى إنبي والمصري بالدوري والتي اثبتت صحة وجهة نظر موسيماني لعد جاهزيته بشكل كامل مما يستدعي إبعاده من المباريات المقبلة للفريق.

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، عن موقف الاتحاد من إيقاف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خلفية هجومه على مسئولي الجبلاية بسبب ضغط المباريات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة:" انتقادات سيد عبد الحفيظ، لاتحاد الكرة بسبب ضعط المباريات، في نطاق الطبيعي، ولا يوجد أي تجاوزات بشأنه حتى يتم تحويله إلى لجنة الانضباط ثم إيقافه".

وأضاف المصدر:"مسئولو الأهلي كانوا على علم بحجم الضغط الذي سيكون به فريق الكرة بالنادي، وضغط مبارياته ليست مفاجئة لهم، وتصريحاتهم في وسائل الإعلام بشأن المفاجأة بضغط المباريات، كنوع تهدئة الجماهير على خسارة الفريق أمام سموحة ببطولة الدوري بنتيجة 2-1، فضلا عن عدم رضا بعض الجماهير على مستوى الفريق".

وأشار: اتحاد الكرة متابع بصورة كبيرة لجميع تصريحات مسئولي الأندية بشان انتقاداتهم للاتحاد، وليس سيد عبدالحفيظ فقط، ولن يكون هناك أي أجراء ضد الأخير بسبب انتقاداته للجبلاية بسبب ضغط المباريات".