أيامك أصبحت معدودة.. مسئول الزمالك يطيح بالأسطورة لهذا السبب

الخميس 29/أبريل/2021 - 02:00 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن نشوب مشاجرة بين أحد اعضاء اللجنة الثلاثية، والإعلامي خالد الغندور بسبب تصريحات الأخير عن تجديد فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة.

وكان الغندور قد صرح في برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت أف أم عن رحيل عن الزمالك و أنه لن يجدد عقده مع النادي.

وأضاف الغندور أن ساسي سينضم لأحد الأندية الخليجية في الموسم الجديد بعد نهاية عقده مع الزمالك وصعوبة توفير شروطه المالية للبقاء داخل النادي الأبيض.

وعقب هذا التصريح تواصل عضو اللجنة الثلاثية مع خالد الغندور، والذي كشف له عن غضبه، بتسريب أخبار عن الفريق قد تضر بحالة الأستقرار الذي يعيشها البيت الأبيض في الوقت الحالي.

وجاء رد الغندور قاسياً بأنه كشف المعلومة بصفته إعلامي في راديو أون سبورت أف أم وليس إعلامي في قناة النادي وقتها، وهو ما آثار غضب المسئول الزملكاوي، الذي أكد له أن أيامه باتت معدودة خاصة وأنه يثير قضايا سوف تضر بمصلحة الفريق، إلى جانب أنه سوف يثير غضب الجماهير البيضاء.

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.