موسيماني يفاجئ إدارة الأهلي بالشروط الـ4 بعد رفض تدريب جنوب أفريقيا

الجمعة 30/أبريل/2021 - 07:41 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه النهائي بعد عرض جنوب أفريقيا للحصول على خدماته، وتدخل بعض الشخصيات البارزة في الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم من أجل إقناعة بالمهمة، ليقرر موسيماني تفضيل عرض القلعة الحمراء.

ويبقى هناك بعض الأسباب التي جعلت المدير الفني للنادي الأهلي، يستقر على البقاء ويرفض عرض جنوب أفريقيا وذلك على النحو التالي:

يرى بيتسو موسيماني أن المقابل المالي الذي يحصل عليه في النادي الأهلي، بالوقت الحالي يتجاوز ما سوف يحصل عليه حال تدريب منتخب بلاده، كما يحصل المدير الفني للقلعة الحمراء على مكافآت تحفيزية عندما يحقق أي لقب مع القلعة الحمراء.

يرى بيتسو موسيماني ايضا أن علاقته مع إدارة القلعة الحمراء تعتبر أكثر من رائعة ولا يرغب في خسارة الشعبية الجماهيرية الكبيرة له في مصر، حال الرحيل في هذا التوقيت الذي يرتبط خلاله الأهلي بالعديد من المواجهات الصعبة في فترة زمنية قصيرة.

حصل بيتسو موسيماني على وعد من جانب إدارة النادي الأهلي، بتوفير جميع المطالب والصفقات التي يرغب في ضمها وذلك بنهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل دعمه في مشروعه خلال المنافسة على الألقاب والبطولات.

يدرك ايضا المدير الفني السابق لمنتخب جنوب أفريقيا، أن تولي القيادة الفنية للمنتخب بهذا التوقيت، سيكون به مخاطرة خاصة أن المنتخب يعاني من تراجع في النتائج بعد الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وذلك قد يصعب ايضا من مهمة الأولاد قبل خوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
Advertisements