موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

الجمعة 30/أبريل/2021 - 09:59 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي و الجونة
مباراة الأهلي و الجونة
ينتظر عشاق الكرة المصرية عامة وجماهير النادي الأهلي خاصة مباراة فريقها أمام نادي الجونة في اللقاء المؤجل من الأسبوع ال16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الأستمرار في تحقيق الأنتصارات، عقب الفوز في اللقاء الماضي على النادي المصري البورسعيدي، بنتيجة 2-1، واستغلال تعثير الزمالك بالتعادل امام المقاولون العرب بالأمس.

اما عن نادي الجونة تحت قيادة رضا شحاتة فيسعى إلى استغلال الحالة البدنية السيئة للاعبي النادي الأهلي وحالة الإجهاد بسبب خوض لقاء كل 48 ساعة مما قد يعطيه الفرصة لتحقيق المفاجأة والفوز على الفريق الأحمر، والذي يعاني من غيابات كثيرة في صفوفه.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الأهلي وي السلام بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

تنقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال62.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.