4 أمور مزعجة تقلق موسيماني من تحدي مواجهة صن داونز

السبت 01/مايو/2021 - 07:30 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة التى اقيمت بمقر الكاف بالقاهرة .

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحد يومى 14 أو 15 مايو المقبل موعدا لمباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، بينما تقام مباراة العودة أحد يومي 21 أو 22 من نفس الشهر.

واستطاع الأهلى أن يحصل على بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني في المجموعة الأولي لدور المجموعات .

ورغم تأكيد بيتسو موسيماني على احترافيته الكبيرة خلال قيادته للأهلي أمام صن داونز في المواجهة المقبلة ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي تقلق القلعة الحمراء من اللقاء وذلك على النحو التالي:

-سيرينو المخيف

هناك عناصر يعشق بيتسو موسيماني طريقة لعبها في فريق صن داونز وعلى رأس هذه العناصر الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق داونز الذي يتمتع بقدرات خاصة من حيث السرعة والمهارة.

-قوة صن داونز

يمتلك فريق صن داونز امكانيات فنية كبيرة في عناصره من حيث السرعة والمهارة بالوقت الحالي، وذلك يظهر في نتائج الفريق خلال دور المجموعات الأفريقي.

-إصابات الأهلي والإجهاد

يعاني النادي الأهلي من كم كبير من الإصابات في صفوفه، حيث ابتعد كم كبير من العناصر الأساسية عن المشاركة في الفترة الماضية، كما يعاني الفريق من بعض الإجهاد الشديد في صفوفه.

-حب جماهير صن داونز

يخشى بيتسو موسيماني من توتر علاقته مع جماهير وإدارة فريق صن داونز، ولذلك سيكون في موقف محرج خلال المواجهة الصعبة المقبلة، بالتزامن من الدعم الكبير الذي يجده من مجلس الخطيب ولاعبي القلعة الحمراء.