المعركة بدأت..أزمة جديدة في الأهلي بسبب موسيماني

السبت 01/مايو/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن نية لجنة التخطيط طرح مقترح ضم عنصر مصري جديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وبهذا الصدد أكد المصدر في تصريحات خاصة رفض موسيماني ضم أي عنصر مصري جديد، تحت أي مسمى خاصة وأنه يكتفي بتواجد مساعديه الثلاثة، خاصة وأنه يستشيرهم في كافة الأمور الفنية، ووجود عنصر جديد من الأسماء المطروحة، للأنضمام للجهاز الفني سوف يتيح لهم صلاحيات فنية للتدخل في وضع التشكيل، حسب ما يعتقده المدير الفني.

وتابع المصدر أن لجنة التخطيط، طرحت هذا المقترح مؤخراً، عقب تراجع الفريق، إلى جانب غضب بعض النجوم من موسيماني، مما يستلزم وجود عنصر صاحب خبرة للسيطرة على اللاعبين الكبار في الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد، منافسة الأهلي على كافة الأسعدة سواء المحلية، أو الإفريقية.

واختتم ان هناك بوادر أزمة بين لجنة التخطيط وموسيماني في حالة تطبيق هذا القرار، خاصة وأنه يكتفي بالثنائي سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ في جهازه المعاون، والذي لا يعطي لهم أي صلاحيات أو مميزات فنية على الإطلاق على عكس مساعديه.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الجونة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا التعادل، يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة.